أصبح التداول سهلاً مع Errante CopyTrade

تدعم Errante CopyTrade محفظة التداول الخاصة بك. نحن نمكّنك من العثور على مستثمرين ناجحين آخرين ومحاكاتهم. تسمح أداة CopyTrade الخاصة بنا للمتداولين لدينا بمراقبة استراتيجيات التداول للمتداولين الناجحين الآخرين. يمكن أن تكون هذه عملية تلقائية أو يدوية ولكن تذكر أن رأس مالك لا يزال معرضًا للخطر مهما كانت الطريقة التي يتم تحديدها.

Errante CopyTrade هو حل متقدم يتيح لك الوصول إلى فرص تداول غير محدودة دون الحاجة إلى الكثير من المهارات التقنية والحد الأدنى من الوقت. ما عليك سوى اختيار نسخ متداولي Errante (المعروفين أيضًا باسم مديري الإستراتيجيات) الذين تعتقد أنهم مناسبون لك واتباع استراتيجيات التداول الخاصة بهم بنقرة زر واحدة. يمكنك اختيار متابعة أو إلغاء متابعة أي عدد تريده من مديري الإستراتيجيات.

التسجيل

أداءً لدينا Copytrade أفضل مزودي خدمات

ProPro CopyTrade Errante
ProPro
معدل العائد346.20%
Sharks_881228

معدل العائد324.77%
Fiamy69 Errante CopyTrader
Fiamy69
معدل العائد307.06%

التسجيل

كيف تبدأ مع Errante CopyTrade

  • التسجيل أو تسجيل الدخول إلى حساب التداول Errante الخاص بك
  • قم بأبحاث السوق الخاصة بك
  • ابحث عن المتداول الذي ترغب في متابعته
  • انسخ الصفقات داخل منصة التداول Errante. ضع التوقفات والحدود لإدارة المخاطر الخاصة بك.
  • راقب وأغلق مراكزك

لماذا Errante CopyTrade؟

يعتبر Errante CopyTrade ونسخ التداول بشكل عام استراتيجية تداول شائعة. غالبًا ما تكون تحركات الأسعار صغيرة ومتكررة مما يعني ضرورة المراقبة. من خلال نسخ التداول ، يمكن للمتداول ببساطة نسخ صفقات متداول آخر بدلاً من إجراء التحليل بنفسه.

يمكن أن يكون التداول بالنسخ مفيدًا للمتداولين الذين ليس لديهم الوقت لمتابعة الأسواق بأنفسهم. بشكل عام ، يركز نسخ التداول على التداول قصير الأجل ، والتداول اليومي ، واستراتيجيات التداول المتأرجح ، ولكن هناك العديد من الاستراتيجيات المختلفة التي يمكن استخدامها لتوليد الإيرادات.

يميل تداول النسخ إلى التركيز على الأصول داخل سوق الفوركس ، بالإضافة إلى العملات المشفرة والأسواق المعقدة أو المتقلبة الأخرى. في حين أن نسخ التداول يمكن أن يكون مربحًا ، إلا أن هناك أيضًا مخاطر متضمنة ، ويجب على المتداولين تذكر أن النتائج السابقة لا تضمن العوائد المستقبلية.

التسجيل

ابدأ مجانًا

إنشاء حساب
×

Search

Trading made easy with Errante CopyTrade

Errante CopyTrade supports your trading portfolio. We enable you to find other successful investors and emulate them. Our CopyTrade tool allows our traders to monitor the trading strategies of other successful traders. This can be an automatic or manual process but remember, your capital is still at-risk whichever method is selected.

Errante CopyTrade is an advanced solution allowing you to access unlimited trading opportunities without much technical skills and the minimum of time. You simply choose to copy Errante’s traders (also known as CopyTrade Providers) who you think are the right fit for you and follow their trading strategies at the click of a button. You can choose to follow or unfollow as many CopyTrade Providers as you wish.

Register

Our Top Performing
CopyTrade Providers

13101310

best_trader_

Return Rate105.68%
Errante

Balanced Strategy

Return Rate60.71%
TradeIt

thereal_king

Return Rate45.11%

Register

How to Start with
Errante CopyTrade

  • Register or login to your
    Errante trading account
  • Do your
    market research.
  • Find the copy trader you
    would like to follow
  • Copy the trades within the Errante trading platform. Set stops and limits to manage your risk.
  • Monitor and close
    your positions.

Why Errante CopyTrade?

Errante CopyTrade and copy trading in general is a popular trading strategy. Price movements are often small and frequent which means monitoring is required. With copy trading, a trader can simply copy another trader’s positions rather than doing the analysis themselves.

Copy trading can be useful for traders who don’t have the time to follow the markets themselves. Generally, copy trading is focused on short-term trading, day trading and swing trading strategies, but there are several different strategies that may be used to generate revenue.

Copy trading tends to focus on assets within the forex market, as well as cryptocurrencies and other complex or volatile markets. While copy trading can be lucrative, there are also risks involved, and traders should remember that past results do not guarantee future returns.

Register

Demo the Errante CopyTrade

Put our CopyTrade to the test by trying it in demo mode.
Start practicing copy trading today!

Register

Get started for free

Create Account
×

Search